استقبل الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، يوم الإثنين، قسوس وكهنة لجنة خدام الرعايا من مجلس كنائس مصر، برئاسة القس يوحنا سعد من الكنيسة الكاثوليكية، وعضوية كل من القس يوسف عادل والقس نسيم فضل، من الكنيسة الإنجيلية، والقمص بطرس فؤاد من الكنيسة الأرثوذكسية، والقس ميشيل ميلاد والقس اسامة فتحي والقس فايز نادي من الكنيسة الاسقفية، وذلك بحضور القس رفعت فتحى عضو اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس مصر، والأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي.

ورحب رئيس الطائفة الإنجيلية بالوفد، وأعرب عن سعادته بزيارة لجنة خدام الرعايا من مجلس كنائس مصر، والذين يمثلون الكنائس المسيحية في مصر، مؤكدًا على الحالة المصرية المتميزة، التي تجمعها المحبة بين الكنائس والطوائف المسيحية.

وأضاف رئيس الإنجيلية: ” ندعم بكل طاقتنا اي نشاط يساهم في البناء الروحي والمعرفي لرعاة الكنائس المصرية، ونسعى دائما للحفاظ على الروابط القوية بين جميع الكنائس والمذاهب المسيحية” . متمنيًا نشر روح المحبة بين جميع المصريين والعالم أجمع.

ومن جانبه عرض القس يوحنا سعد رئيس اللجنة، ملخص عن رؤية اللجنة وانشطاتها، والتي من المخطط أن تنظم مؤتمر لرعاة وقسوس وكهنة الكنائس المصرية في أكتوبر المقبل، على أن تتم مناقشة عدد من القضايا الهامة، والتي تحتاج اليها الكنيسة العامة في مصر.